الزوار و الأعضاء الكرام 🌹،،

أهلاً و مرحباً بكم في موقع ( صفحتي ) ، موقعنا هو مرجعكم الريادي و دليلكم الشامل عند البحث عن الصفحات و الخدمات المميزة التي تقدمها ، صفحتي هي عالمك الجميل الذي من خلاله تجد كل ما تحتاجه بأقل وقت و أكثر كفاءة ( كزائر )، و تنمي أعمالك و تصل إلى زبائنك ( كمشترك معنا ) ..

 

“اتَّقِ اللَّهَ حَيْثُمَا كُنْتَ، وَأَتْبِعِ السَّيِّئَةَ الْحَسَنَةَ تَمْحُهَا، وَخَالِقِ النَّاسَ بِخُلُقٍ حَسَنٍ”

 

يرجى التكرم بقراءة الشروط و الأحكام أدناه عند استخدامك لموقعنا ، فهي بمثابة اتفاقية استخدام :

 

إن اشتراكك في موقعنا أو طلبك أو موافقتك على الإشتراك من خلال أي من وسائل التواصل ، أو زيارتك لموقعنا أو استخدامه فأنت توافق على الشروط و الأحكام الموجودة في الموقع و ملزم بما جاء فيها ، و يطلب منك مراجعتها باستمرار لأن أي تعديل أو تغيير أو إضافة فيها تعتبر ملزمة لجميع المشتركين ( الأعضاء ) و الزوار حال نشرها على الموقع .

 

موقع ( صفحتي ) و الذي يشار إليه بإسم ( الموقع ) في الشروط و الأحكام المذكورة هنا ، هو موقع مختص بنشر الصفحات الإلكترونية أو المواقع الإلكترونية – القائمة أصلاً و الموجودة على مختلف وسائل التواصل ، على سبيل المثال لا الحصر : صفحات فيسبوك و انستاغرام و إكس ( تويتر سابقاً ) و تيكتوك و سناب شات و يوتيوب و غيرها – و تنسيقها و تقديمها لعامة الناس مجاناً ليسهل عليهم التواصل مع أصحابها و تقديم الخدمة المباشرة لهم ، إذ أن موقع صفحتي لا يملك هذه الصفحات و ليس مسؤولاً عنها ، إنما يقوم بدور وسيط بين الناس و مقدمي الخدمات على هذه الصفحات في شتى المجالات ( التي قد تكون ريادية أو تجارية أو ثقافية أو شخصية أو غيرها ) ، و هو بذلك يقدم خدمة نوعية تنمي أعمال جميع الأطراف و تخدمهم ، و تساهم في تحريك عجلة المشاريع و الأعمال في المجتمع .

 

لطلب إضافة صفحة أو موقع إلكتروني يرجى إرسال الرابط الخاص بها على واتساب موقع صفحتي 0792030414 / 962792030414+ و كتابة أي تفاصيل أخرى في حال وجودها ، بعد قراءة الشروط و الأحكام .

إنّك بذلك ( عند طلبك الاشتراك أو موافقتك أو اشتراكك ) تقدم معلومات دقيقة وحالية عن نفسك ( كمشترك و كصاحب صفحة أو موقع أو خدمة أو سلعة تقدمها ) وعليك تحديثها على الفور إذا طرأت أيّة تغييرات ، و تفوض الموقع بعمل ما يلزم لنشرها أو تحصيلها دون أدنى مسؤولية من الموقع . و إن استخدامك لمعلومات وهمية أو مزورة أو انتحالية لشخص أو مؤسسة معينة يعرضك للمسائلة القانونية .

 

(من دخل السوقَ فقال: لا إلهَ إلَّا اللهُ وحدَه لا شريكَ له، له الملكُ وله الحمدُ يُحيي ويميتُ وهو حيٌّ لا يموتُ بيدِه الخيرُ وهو على كلِّ شيءٍ قديرٍ كتب اللهُ له ألفَ ألفِ حسنةٍ ومحا عنه ألفَ ألفِ سيئةٍ ورفع له ألفَ ألفِ درجةٍ)

 

الموقع غير مسؤول عن محتوى الصفحات و المواقع المشتركة معه ، مسؤولية المواد و المحتويات و المعلومات داخل الصفحات و المواقع تقع على أصحاب هذه الصفحات و المواقع ، و عليك كمستخدم لهذه الخدمة أن تتحقق من أي صفحة أو موقع تتعامل معه ، إذ أن موقعنا لا يضمن أو يكفل صحة المعلومات و المحتويات الموجودة في الصفحات المشتركة معه .

 الموقع يعمل بشكل أساسي في المملكة الأردنية الهاشمية ، و يمتثل للقوانين السارية فيها ، و قد يشمل دولاً أخرى ، و هو خالي المسؤولية عن محتوى الصفحات المشتركة معه ، فأي مسؤولية قانونية أو اجتماعية أو في أي نطاق تقع على أصحاب تلك الصفحات .

 موافقة صاحب الصفحة أو من ينوب عنه في التواصل على نشر صفحته على موقعنا تتم و تكون نافذة بمجرد الطلب أو التأكيد أو التواصل معنا من خلال أي قناة تواصل و تشمل على سبيل المثال لا الحصر : الرسائل النصية و المكالمات و الواتساب و صفحات و قنوات التواصل الاجتماعي و التواصل الشخصي و البيع الشخصي و المحافظ الالكترونية ، و يعتبر الرد الالكتروني على أي من وسائل التواصل هذه بمثابة موافقة و إقرار يحفظ حق الطرفين ( الموقع و الصفحة المشتركة معه ) سواء تم ذلك بوصل دفع خطي أو مطبوع أو بدونه .

إن إشتراك أو نشر أي صفحة على موقعنا يعطيه صلاحية استخدام إسمها أو محتواها أو شعارها لأغراض ترويجية أو إعلانية أو تسويقية خاصة بالموقع عند الحاجة .

إن ترتيب و تصميم الموقع و أقسامه و محتوياته و الصفحات المشتركة معه هو من اختصاص الموقع وحده ، و وفق ما يراه مناسباً ، إلا أن غالب التقسيمات و تنظيم المحتويات تخضع لمعايير الترتيب وفق المصفوفات المتعارف عليها مثل : حسب الأحدث ، أو تاريخ النشر ، أو الموضوع ، أو التنويع ، أو غيره .

 للموقع حق رفض اشتراك أي صفحة سواء قبل أو بعد مراجعتها ، غير أنه غير ملزم بمراجعتها ، حتى لو تم ذلك بعد الموافقة أو النشر ( مع تبيان ذلك لصاحب الصفحة ).

 الموقع يلتزم بسياسات الحفاظ على الأمن و السلم المجتمعي و الأعراف و القوانين و هو وحده يقرر إمكانية اشتراك صفحة معينة معه من عدمه وفق تقديره الخاص ، إلا أنه لا يأخذ دور الجهة المسؤولة في ذلك الأمر ، إذ أن عمله محصور في الاجتهاد وفق سياسته الداخلية .

 

الاشتراك في الموقع دائم ( يعتبر منتهياً فقط في حالة انتهاء الموقع أو إغلاقه أو تغييره أو تغيير شروط الخدمة أو الشروط و الأحكام أو جزء منها متعلق بهذا الأمر ) .

الموقع غير مسؤول عن أي تأثير أوعطل أو ضرر أو إغلاق قد يحدث لا قدر الله عليه أو على الصفحات المنشورة داخله أو على نشاطها التجاري أو في أي نطاق كان التأثر ، الموقع هو منصة تجمع صفحات ومعلومات و تنسقها و تقدمها للناس لتسهيل التواصل عليهم و فيما بينهم في مجالات متنوعة .

في حال وجود رسوم مدفوعة للإشتراك في الموقع تكون غير مستردة بأي حال من الأحوال ، حتى و إن طلب صاحب الصفحة المشتركة إلغاء اشتراكه أو إزالة صفحته ، و للموقع حق الاستمرار في نشر الصفحات المشتركة معه أو إيقاف ذلك إذا تطلب الأمر ، و هو ليس مسؤولاً إن تم إلغاء أو تعديل أو حذف أو تغيير من قبل أصحاب الصفحات على صفحاتهم كما أنه غير مطالب بمتابعتها ، إذ إن ذلك يقع عاتقه على أصحابها .

نتمنى لكم تجربة مميزة و جميلة في موقع صفحتي

و الله الموفق .